Zakho Technical Institute

اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى منك التسجيل في المنتدى حتى تتمكن من مشاهدة المواضيع بالكامل وامكانية اضافة مواضيع جديدة

تحية عطرة لكل الاعضاء المشاركين معنا والذين يودون المشاركة معنا ونتمنى لهم اطيب الاوقات في المنتدى

انتباه ..... انتباه ..... لقد تم اعطاء نقاط اضافية للكل وكل حسب نشاطه

انتباه الى كل الاعضاء والمشرفين الان بامكانكم اضافة ملفات الصور والاغاني وغيرها الى مواضيعكم عن طريق خدمة المرفقات وحاليا اقصى حد لحجم الملفات هو 100 كيلو بايت وترقبوا الجديد

    "آبل" تكشف النقاب عن حاسوبها اللوحي قريبا

    شاطر
    avatar
    استاذ شيركو
    عضو متألق
    عضو متألق

    ذكر
    عدد الرسائل : 1233
    من اقوال الفقهاء : الصداقة لؤلؤة في البحر بريقها الوفاء
    البلد :
    الهواية :


    نقاط : 50706
    تاريخ التسجيل : 10/01/2009

    "آبل" تكشف النقاب عن حاسوبها اللوحي قريبا

    مُساهمة من طرف استاذ شيركو في الخميس يناير 21, 2010 6:31 am









    يبدو ان شركة "آبل" الامريكية، وعملاق صناعة الالكترونيات في العالم، قد قررت أخيرا كشف النقاب عن أحدث منتجاتها..
    الجهاز الذي طال انتظاره "
    tablet"، مع دعوتها لوسائل الاعلام للحضور الى سان فرانسيسكو في 27 من الشهر الجاري. وبرغم تزايد التكهنات في الاسابيع الماضية حول إطلاق الشركة الامريكية لحاسوبها اللوحي، الذي يتنبأ له بإحداث ثورة في سوق الحواسيب، كما حدث مع طرحها لـ"آي فون" في قطاع الهواتف المحمولة، لكن "آبل" تجنبت الحديث تماما في الفترة الماضية عن منتجها الذي سيطرح آخيرا بعد ثمانية أيام.
    ورجحت الصحافة المتخصصة في التكنولوجيا ان يشبه الحاسوب اللوحي للشركة الامريكية هواتف "آي فون" الكبيرة، ويضم شاشة بمساحة 10.1 بوصة، ولوحة مفاتيح افتراضية، وإمكانية إجراء محادثات "الفيديو كونفرانس" من خلاله.
    ويعتقد الخبراء بان منتج "آبل" الجديد سيكون منافسا حقيقيا للأجهزة القارئة للكتب الرقمية، لما سيوفره من خصائص أخرى مقصورة على الحواسيب الشخصية، الى جانب إتاحته للامكانيات المذكورة سلفا.
    كما أرجحت تقارير إخبارية ان كمبيوتر "آبل" اللوحي سيعتبر بمثابة جهاز للوسائط المتعددة، وسيوفر للمستخدمين إمكانية رؤية المحتويات البصرية وبرامج التليفزيون، وممارسة الألعاب الكترونية، وتصفح الانترنت عبر الواي فاي وقراءة الصحف والكتب الرقمية.
    وربطت بعض المدونات بين "
    tablet" والإعلان المتوقع صدوره عن صحيفة "نيويورك تايمز" في الاسابيع القادمة حول طريقة جديدة للدفع مقابل اقتناء نسختها الرقمية.
    وأعلن الرئيس السابق لشركة "جوجل" في الصين، كاي فو لي، "وكان يعمل قبل ذلك في "آبل""، في وقت سابق ان الحاسوب اللوحي لـ"آبل" سينطوي على إمكانية تصميم رسومات ثلاثية الابعاد، وقد يصل سعره الى ألف دولار.
    وبحسب لي، فان "آبل" تتوقع تلقي طلبيات على عشرة ملايين جهاز في العام الاول من إصدار الحاسوب اللوحي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 2:54 pm