Zakho Technical Institute

اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى منك التسجيل في المنتدى حتى تتمكن من مشاهدة المواضيع بالكامل وامكانية اضافة مواضيع جديدة

تحية عطرة لكل الاعضاء المشاركين معنا والذين يودون المشاركة معنا ونتمنى لهم اطيب الاوقات في المنتدى

انتباه ..... انتباه ..... لقد تم اعطاء نقاط اضافية للكل وكل حسب نشاطه

انتباه الى كل الاعضاء والمشرفين الان بامكانكم اضافة ملفات الصور والاغاني وغيرها الى مواضيعكم عن طريق خدمة المرفقات وحاليا اقصى حد لحجم الملفات هو 100 كيلو بايت وترقبوا الجديد

    مايكروسوفت تطرح ويندوز 7 في أوروبا بدون اكسبلورر

    شاطر

    استاذ شيركو
    عضو متألق
    عضو متألق

    ذكر
    عدد الرسائل : 1233
    من اقوال الفقهاء : الصداقة لؤلؤة في البحر بريقها الوفاء
    البلد :
    الهواية :


    نقاط : 47526
    تاريخ التسجيل : 10/01/2009

    مايكروسوفت تطرح ويندوز 7 في أوروبا بدون اكسبلورر

    مُساهمة من طرف استاذ شيركو في الأحد يونيو 14, 2009 4:10 am



    أعلن شركة البرمجيات الأميركية مايكروسوفت أنها ستسوق نظام التشغيل المقبل ويندوز 7 في أوروبا من دون أن يكون مجهزا ببرنامج انترنت اكسبلورر تجاوبا مع الانتقادات الأوروبية.

    وينبغي تاليا على المستخدمين الأوروبيين أن يضيفوا بأنفسهم نظام التصفح على الانترنت الأمر الذي يفترض أن يرد على مطالب الاتحاد الأوروبي الذي يرى في الجمع بين النظامين انتهاكا لقواعد المنافسة.

    لكن المفوضية الأوروبية أعربت عن شكها بعد إعلان مايكروسوفت، وقالت في بيان أنها ستقرر قريبا ما إذا كانت مايكروسوفت تصرفت بطريقة تعسفية عبر دمجها انترنت اكسبلورر في نظام التشغيل منذ العام 1996.

    وأضافت انه في حال تبين ذلك من خلال التحقيق الجاري فان عملاق البرمجيات الأميركي يجب أن يعتمد حلولا تسمح بإمكانية الاختيار بين عدة برامج تصفح ولا أن يكون نظام ويندوز من دون أي برنامج.

    وستطلق مايكروسوفت نظام ويندوز 7 الذي سيحل محل نظام فيستا الذي أثار انتقادات كثيرة، في 22 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في العالم بأسره.

    وتعتبر المفوضية الأوروبية أن مايكروسوفت بدمجها انترنت اكسبلورر بنظام التشغيل ويندوز المعتمد في 90 بالمئة تقريبا من أجهزة الكمبيوتر الشخصية، تنتهك قواعد المنافسة على حساب برامج أخرى مثل فايرفوكس وكروم وغيرها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 20, 2017 2:47 am