Zakho Technical Institute

اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى منك التسجيل في المنتدى حتى تتمكن من مشاهدة المواضيع بالكامل وامكانية اضافة مواضيع جديدة

تحية عطرة لكل الاعضاء المشاركين معنا والذين يودون المشاركة معنا ونتمنى لهم اطيب الاوقات في المنتدى

انتباه ..... انتباه ..... لقد تم اعطاء نقاط اضافية للكل وكل حسب نشاطه

انتباه الى كل الاعضاء والمشرفين الان بامكانكم اضافة ملفات الصور والاغاني وغيرها الى مواضيعكم عن طريق خدمة المرفقات وحاليا اقصى حد لحجم الملفات هو 100 كيلو بايت وترقبوا الجديد

    هل يعبر شعرك عن شخصيتك

    شاطر
    avatar
    Aveen.M
    عضو هادف
    عضو هادف

    انثى
    عدد الرسائل : 621
    العمر : 29
    من اقوال الفقهاء : اطلب العلم من المهد الى اللحد
    البلد :
    المزاج :
    الهواية :


    نقاط : 46069
    تاريخ التسجيل : 26/12/2008

    هل يعبر شعرك عن شخصيتك

    مُساهمة من طرف Aveen.M في السبت مارس 14, 2009 1:30 pm


    الشعر الاسود:
    صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قويه ومبهره، رومانسية و هادئة، تحب الظهور، عصبيه تغضب من امور بسيطه، وقد تكون حليمه في امور اخرى صعبه، تحب التجديد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها.




    الشعر البني الغامق:
    أحياناً تجدها انطوائيه واحياناً تجدها اجتماعيه، تحب الاطفال لدرجة تمثيلها لهم. تسعى للشهره بشكل بسيط، خجوله ومندفعه ومتجدده، كثيرا ماتقوم بتغيير لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.



    الشعر الكستنائي:
    عاطفيه لدرجه كبيرة، انسانه متسرعه في قراراتها مندفعه في حل الامور كلها مهما كان عظمتها، ولكن يشهد لها الجميع بانها طموحه وتحب الاضواء ويهمها الرجل الثري والجميل وتحب الجمال علماً بأنها فوضويه جداً جداً.




    الشعر الأشقر بأنواعه:
    انسانه متمسكه بجمالها ولكنها لا تثق بنفسها كثيراً وغالباً ما تراها مرتبكه ومنفعله فهي انسانه بيتوتيه وتحب الانطلاق مع كل غريب وعجيب تحب الناس وبعضهن تعتمدن على لون شعرهن لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء.



    صاحبة الشعر الكثيف:
    هادئه وطموحه ولكن تصادف الكثير من العقبات. ذواقه ومتفائله تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيئ يلم بعثرته واحياناً تكره نفسها من كثافة وغزارة شعرها على الرغم انه اكثر جاذبيه وجمال من الشعر الخفيف.



    صاحبة الشعر الخفيف:
    تحب البساطه وتسعى للأطفال دائما،ً انسانه تشعر بعدم الإستقرار حتى ولو كانت مستقره، يائسه نوعاً ما تحب، تغيير لون شعرها كثيراً حتى لا ينتبه الآخرين لضعفه تقوم باظهاره بأي شكل من الاشكال، ولكن وعلى الرغم من كل معاناتها منه فهي تعتز به اكثر من صاحبة الشعر الكثيف.



    الشعر الناعم:
    شخصيه بسيطه متردده في كثير من الاعمال، قليلاً ما تجدها استغلاليه فهي لا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم من انها اجتماعيه بطبعها الا انها خجوله في كثير من الاشياء.




    الشعر المتوسط الملمس:
    عصبيه ويأتي الامر على حسب الظروف التي تمر بها، فهي انسانه طموحه ولكنها تشعر بالتذبذب وعدم الاستقرار، وعلى الرغم من انها قليلاً ماتشعر بهذا الامر الا انها تكرهه بنفسها وتشعر بأته يعيبها او يؤذيها.



    الشعر المجعد:
    تملك شخصيه قويه جداً لدرجة التسلط، تشعر احياناً بالملل الناتج عن ارهاقها في ايجاد الشكل المناسب لظهورها. مما يونرها ويوتر المحيطون بها


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مارس 25, 2017 7:33 pm