Zakho Technical Institute

اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى منك التسجيل في المنتدى حتى تتمكن من مشاهدة المواضيع بالكامل وامكانية اضافة مواضيع جديدة

تحية عطرة لكل الاعضاء المشاركين معنا والذين يودون المشاركة معنا ونتمنى لهم اطيب الاوقات في المنتدى

انتباه ..... انتباه ..... لقد تم اعطاء نقاط اضافية للكل وكل حسب نشاطه

انتباه الى كل الاعضاء والمشرفين الان بامكانكم اضافة ملفات الصور والاغاني وغيرها الى مواضيعكم عن طريق خدمة المرفقات وحاليا اقصى حد لحجم الملفات هو 100 كيلو بايت وترقبوا الجديد

    "فيزا" تطلق جدول مباريات كأس العالم على "الفيس بوك"

    شاطر

    استاذ شيركو
    عضو متألق
    عضو متألق

    ذكر
    عدد الرسائل : 1233
    من اقوال الفقهاء : الصداقة لؤلؤة في البحر بريقها الوفاء
    البلد :
    الهواية :


    نقاط : 46791
    تاريخ التسجيل : 10/01/2009

    "فيزا" تطلق جدول مباريات كأس العالم على "الفيس بوك"

    مُساهمة من طرف استاذ شيركو في الثلاثاء مايو 25, 2010 11:39 am



    أعلنت شركة فيزا الشريك الحصري للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وصاحبة بطاقات الدفع المعتمدة خلال كأس العالم فيفا 2010، عن إطلاق جدول مباريات كأس العالم، وهو من التطبيقات الاجتماعية الجديدة التي تتيح للمستخدم إمكانية وضع جدوله الخاص لمشاهدة مباريات كأس العالم بجنوب أفريقيا.
    كما يتيح التطبيق الجديد إمكانية تبادل تلك الجداول والتشاور حولها بين الأصدقاء من خلال الشبكات الاجتماعية على شبكة الإنترنت مثل "الفيس بوك".
    ويعد جدول مباريات كأس العالم "فيفا"2010 من أحدث التطبيقات التي تطلقها "فيزا" في إطار حملتها التسويقية العالمية لدعم "فيفا". وفي نفس الوقت، سيكون جدول مباريات كأس العالم متاحا باللغات الإنجليزية، اليابانية، الأسبانية، البرتغالية، وسيتم تهيئته ليناسب كل دولة من الدول المشاركة في الكأس والبالغ عددها 32 دولة.
    كما يتيح جدول مباريات كأس العالم لمستخدميه أيضاً إمكانية تنظيم حفلات لمشاهدة المباريات مع الأصدقاء، حلقات الدردشة على الإنترنت للتحدث عن المباريات والنتائج، متابعة النتائج ورصيد الأهداف والنقاط، وكذلك الحصول على العروض الحصرية من المتاجر التي تحمل علامة " متجر فيفا الرسمي" والموجودة على موقع "فيفا".
    ومن جانبه، يعلق أنطونيو لوتشيو رئيس قطاع التسويق في شركة "فيزا" على إطلاق الرابط الجديد بقوله" مما لاشك فيه أن عشاق كرة القدم حول العالم شجوفون بكأس العالم "فيفا"2010، وكذلك يتابعون بلهفة أخبار الفرق التي يشجعونها بكل حماس.
    وتمنح المواقع الاجتماعية للأخبار العديد من الفرص المتميزة لمساعدة المشجعين في التعبير عن آرائهم والتواصل مع الأصدقاء وعشاق الكرة حول العالم. وتتمكن "فيزا" من توثيق علاقاتها القوية مع فيفا ودعم كل محبي الكرة ومتابعي مباريات كأس العالم، من خلال العديد من الروابط الإلكترونية، مثل جدول مباريات كأس العالم الذي يأتي في إطار حملة "فيزا" التسويقية.



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 3:19 pm