Zakho Technical Institute

اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى منك التسجيل في المنتدى حتى تتمكن من مشاهدة المواضيع بالكامل وامكانية اضافة مواضيع جديدة

تحية عطرة لكل الاعضاء المشاركين معنا والذين يودون المشاركة معنا ونتمنى لهم اطيب الاوقات في المنتدى

انتباه ..... انتباه ..... لقد تم اعطاء نقاط اضافية للكل وكل حسب نشاطه

انتباه الى كل الاعضاء والمشرفين الان بامكانكم اضافة ملفات الصور والاغاني وغيرها الى مواضيعكم عن طريق خدمة المرفقات وحاليا اقصى حد لحجم الملفات هو 100 كيلو بايت وترقبوا الجديد

    نوكيا" تستحوذ على تقنية لتحديد المواقع

    شاطر

    استاذ شيركو
    عضو متألق
    عضو متألق

    ذكر
    عدد الرسائل : 1233
    من اقوال الفقهاء : الصداقة لؤلؤة في البحر بريقها الوفاء
    البلد :
    الهواية :


    نقاط : 46821
    تاريخ التسجيل : 10/01/2009

    نوكيا" تستحوذ على تقنية لتحديد المواقع

    مُساهمة من طرف استاذ شيركو في الخميس أبريل 15, 2010 2:07 pm



    استحوذت شركة "نوكيا" الفنلندية على شركة "ميتاكارتا" المتخصصة في خدمات تحديد المواقع الجغرافية، حيث من المتوقع أن يدعم ذلك الخدمات المقدمة لمستخدميها على هواتفها واسعة الانتشار.
    وذكر موقع "إنفورميشن ويك" المتخصص في مجال التقنية أن "نوكيا" لم تكشف سوى عن تفاصيل قليلة فيما يخص خططها بشأن الشركة _التي تضم قرابة 30 موظفاً_ حيث قالت إنها ستستخدم التقنية في مجال البحث عن المواقع وما إلى ذلك من الخدمات.
    وأوضح الموقع أن تقنية "ميتاكارتا" تعمل على الخرائط المعروضة على الهواتف المحمولة وعلى متصفحات الإنترنت، مثل خدمتي "مايكروسوفت فيرشال إيرث" و"جوجل إيرث" التي تعرض خرائط للأرض تبثها الأقمار الصناعية.
    يذكر أن "نوكيا" تدفع باستمرار في اتجاه هذا النوع من الخدمات، حيث كانت قد استحوذت على شركة متخصصة في تزويد بيانات الخرائط في 2007 في صفقة قدرت بمبلغ 8.1 مليار دولار.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 1:14 am