Zakho Technical Institute

اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى منك التسجيل في المنتدى حتى تتمكن من مشاهدة المواضيع بالكامل وامكانية اضافة مواضيع جديدة

تحية عطرة لكل الاعضاء المشاركين معنا والذين يودون المشاركة معنا ونتمنى لهم اطيب الاوقات في المنتدى

انتباه ..... انتباه ..... لقد تم اعطاء نقاط اضافية للكل وكل حسب نشاطه

انتباه الى كل الاعضاء والمشرفين الان بامكانكم اضافة ملفات الصور والاغاني وغيرها الى مواضيعكم عن طريق خدمة المرفقات وحاليا اقصى حد لحجم الملفات هو 100 كيلو بايت وترقبوا الجديد

    "آي تيونز" يسجل 10 مليار تحميل

    شاطر
    avatar
    استاذ شيركو
    عضو متألق
    عضو متألق

    ذكر
    عدد الرسائل : 1233
    من اقوال الفقهاء : الصداقة لؤلؤة في البحر بريقها الوفاء
    البلد :
    الهواية :


    نقاط : 51621
    تاريخ التسجيل : 10/01/2009

    "آي تيونز" يسجل 10 مليار تحميل

    مُساهمة من طرف استاذ شيركو في السبت فبراير 27, 2010 1:43 pm



    تخطت تحميلات عملاء متجر "آي تيونز" الإلكتروني 10 مليار تحميل يوم الأربعاء الماضي، بعد قرابة ست سنوات وعشرة شهور منذ إنطلاقه كمصدر لمحتويات مشغلى الوسائط المتعددة "آي بود" و"آي تيونز" من شركة "أبل" الأمريكية. وذكر موقع "بي سي ورلد" المتخصص في مجال التقنية أن "أبل" صاحبة المتجر قررت احتفالاً بالحدث اختيار أحد عملائها لمنحه تحميلات بقيمة 10 آلاف دولار من متجرها، مشيراً إلى أن أغنية "أحسست بشعور" لفرقة "ذا بلاك آيد بيز" حصلت على المركز الأول في عدد التحميلات.
    وعلى الرغم من النجاح الساحق الذي حققه المتجر، فإن بعض الفنانين والفرق الموسيقية كفرقة "ذا بيتلز" الشهيرة، لم يتيحوا أغنياتهم للتحميل من على الموقع، مفضلين الاستمرار في بيعها على الأقراص المدمجة "سي دي".
    ومن جانب أخر، نقلت صحيفة "تيليجراف" البريطانية عن أحد المحللين الماليين قوله إن المتجر أدار إيرادات على "أبل" فاقت قيمتها 520 مليون دولار خلال الربع الأخير من العام المالي الماضي.
    جدير بالذكر أن عدد التحميلات من على "آي تيونز" كانت قد تخطت مليار تحميل في 2006.



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 8:24 am