Zakho Technical Institute

اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى منك التسجيل في المنتدى حتى تتمكن من مشاهدة المواضيع بالكامل وامكانية اضافة مواضيع جديدة

تحية عطرة لكل الاعضاء المشاركين معنا والذين يودون المشاركة معنا ونتمنى لهم اطيب الاوقات في المنتدى

انتباه ..... انتباه ..... لقد تم اعطاء نقاط اضافية للكل وكل حسب نشاطه

انتباه الى كل الاعضاء والمشرفين الان بامكانكم اضافة ملفات الصور والاغاني وغيرها الى مواضيعكم عن طريق خدمة المرفقات وحاليا اقصى حد لحجم الملفات هو 100 كيلو بايت وترقبوا الجديد

    سيارات خاصة للجنس الناعم

    شاطر
    avatar
    استاذ شيركو
    عضو متألق
    عضو متألق

    ذكر
    عدد الرسائل : 1233
    من اقوال الفقهاء : الصداقة لؤلؤة في البحر بريقها الوفاء
    البلد :
    الهواية :


    نقاط : 48486
    تاريخ التسجيل : 10/01/2009

    سيارات خاصة للجنس الناعم

    مُساهمة من طرف استاذ شيركو في الخميس أكتوبر 15, 2009 8:08 am









    بدأت شركات تصنيع السيارات في الفترة الأخيرة تهتم بشكل كبير بالعنصر النسائي، وذلك بطرح العديد من الطرازات الخاصة للسيدات، مزودة بكافة التقنيات المتطورة، فضلا عن العديد من المميزات التي توفر جميع سبل الراحة .
    "فيات 500" للجنس الناعم
    ومن ضمن الشركات التي اتجهت بتصنيع طرازات خاصة للسيدات هي فيات الايطالية، والتي قدمت طراز "500" للجنس الناعم مزينة بطلاء وردي وخطوط نسائية مميزة، بالاشتراك مع شركة "ماتيل" المبتكرة لدمية "باربي".
    وقد زودت فيات سياراتها النسائية بمساحات من خيوط الحرير الطبيعي، بجانب حبات من الكريستال على المقود والزجاج، بالاضافة إلى صندوق صغير أمام السائق يوجد به أحمر شفاه براق متعدد الألوان ومرآة أنيقة مميزة.
    "يبسليون" سيارة نسائية
    طراز لانشيا يبسليون
    وأطلقت شركة لانشيا التابعة لمجموعة فيات خلال معرض فرانكفورت الأخير طرازًا خاصًا للسيدات أيضا من فئة الهاتشباك تحت مسمى "
    ypsilon elle"، وهو يحمل نفس تصميم السيارة "دلتا" .
    وحملت النسخة الجديدة مزيج من الألوان تخاطب الجنس الناعم، حيث زودتها الشركة الايطالية باللون الزهري، بينما جاءت العجلات الرياضية قياس 16 بوصة بالكروم لتعزيز الأناقة التي تنفرد بها السيارة .
    وينتظر أن تزود فيات "لانشيا" بنفس المجموعة من محركات جراند بونتو، وألفا روميو ميتو، وهي 1.4 لتر للبنزين مع قدرات 95 حتي 155 حصان، بينما سيكون محرك الديزل بسعة 1.6 "
    Multijet"، فضلا عن ناقل حركة أوتوماتيكي جديد مع قابض مزدوج .
    "
    PIVO2" قيادة بلا توتر
    سيارة نيسان للسيدات
    كذلك، أعلنت شركة السيارات اليابانية نيسان عن إصدار نسخة جديدة مبتكرة تحت مسمى "
    PIVO2"، وهي موجهة بشكل خاص إلى الفتيات اللاتي يبحثن عن قيادة بلا توتر خاصة وأنها تعمل بالكهرباء .
    وتشبه سيارة "
    PIVO2" بيضة موضوعة على اربع عجلات صغيرة، ويمكن للسائق قيادتها إلى الأمام أو الخلف، وحتى إلى اليمين واليسار، وذلك حسب وضع المقصورة البيضاوية، وبفضل قدرة عجلاتها على الدوران 90 درجة وقابلية المقصورة للاستدارة 360 درجة .
    كما يوجد في سيارة نيسان رجل آلي متكلم مدمج فيها، يستطيع السائق التحدث إليه بالانجليزية أو اليابانية لسؤاله عن وظائف السيارة أو حتى عن موقف السيارات الأقرب.
    "مازيراتي" باللون الوردي
    مازيراتي باللون الوردي
    ومن ضمن الشركات التي اتجهت لطرح نسخ من طرازاتها للسيدات هي شركة مازيراتي، والتي قدمت سيارة خاصة للجنس الناعم باللون الوردي مزودة بمحرك
    V8 قوته 440 حصاناً، (323 كيلوواط) عند 7000 دورة في الدقيقة .
    وأضافت الشركة إلى السيارة ذراع نقل جيربوكس أوتوماتيكي من الفئة “
    ZF” بست سرعات، يتم التحكم فيه بصورة سلسة على غرار ما هو مستخدم فى طراز "Quattroporte gts"، كما تصل سرعة السيارة من الثبات إلى 100 كلم / ساعة في 5.0 ثانية.
    ويوجد في الطراز الجديد أيضا تقنية "بلوتوث"، ومكان لتوصيل جهاز "
    iPod" كتجهيز اختياري، بجانب جيل جديد من وسائد الهواء الخاصة بالركاب، والتي تتسم بخاصية انتفاخ عالية الفعالية في تقليل خطر الإصابات .
    تاكسي لندن للسيدات فقط
    تاكسي السيدات
    أما في لندن، فكانت هناك تجربة أخرى، وهى افتتاح شركة لسيارات التاكسي تقودها نساء حرصاً على سلامة الراكبات، حيث تسعى الحكومة البريطانية من وراء ذلك إلى الحد من حالات الاغتصاب التي يفلت مرتكبوها من العقاب .
    ولاقت الخدمة رواجا كبيرًا في لندن، ففي أقل من سنة بلغ عدد المنتسبات إلى المؤسسة 10 آلاف، كلهن يرتدين ملابس وردية اللون، وبهذه الطريقة تكون مخاطر التعرض لاعتداء معدومة في بلد تزداد فيه حالات الاغتصاب .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مارس 25, 2017 3:50 am