Zakho Technical Institute

اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم نتمنى منك التسجيل في المنتدى حتى تتمكن من مشاهدة المواضيع بالكامل وامكانية اضافة مواضيع جديدة

تحية عطرة لكل الاعضاء المشاركين معنا والذين يودون المشاركة معنا ونتمنى لهم اطيب الاوقات في المنتدى

انتباه ..... انتباه ..... لقد تم اعطاء نقاط اضافية للكل وكل حسب نشاطه

انتباه الى كل الاعضاء والمشرفين الان بامكانكم اضافة ملفات الصور والاغاني وغيرها الى مواضيعكم عن طريق خدمة المرفقات وحاليا اقصى حد لحجم الملفات هو 100 كيلو بايت وترقبوا الجديد

    تمارين للباحثات عن الرشاقة

    شاطر

    استاذ محمد
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 555
    العمر : 30
    من اقوال الفقهاء : العلم والأدب
    خير من كنوز
    الفضة والذهب
    المزاج :
    الهواية :

    نقاط : 46237
    تاريخ التسجيل : 27/11/2008

    تمارين للباحثات عن الرشاقة

    مُساهمة من طرف استاذ محمد في السبت يناير 24, 2009 12:13 pm

    تمارين للباحثات عن الرشاقة
    بالصور تخلصي من السيليوليت والدهون المتراكمة




    <td width=1>
    في العيد وبعد صيام شهر رمضان الكريم، قد تجد بعض السيدات زيادة فى الوزن ملحوظة بسبب تناول كل ما لذ وطاب من الحلويات وخاصة بعد أن اعتادت المعدة على نظام غذائي صحي خلال 30 يوم ، كان فرصة مناسبة لنجاح البعض فى الحصول على جسد رشيق وخصر نحيل.
    وإذا تسببت لكِ حلويات العيد فى مشكلة بالوزن عليكِ إتباع تعليمات دراسة أمريكية قامت بها جامعة نيويورك من أجل التعرف على العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم المرأة ، فإذا وجدتِ زيادة في نسبة الدهون فيجب عليكِ إذابتها بتناول الأغذية التي تذيب الدهون مثل الكرنب الذي يحتوي علي نسبة سعرات حرارية قليلة الي جانب أنه يعمل علي التخلص من آلام قرحة المعدة ، كذلك ينشط البقدونس والجرجير الجهاز المناعي ويخفض من نسبة الكوليسترول .
    أيضا أوصت الدراسة بالاهتمام بالأغذية التي تحتوي علي بعض الفيتامينات كفيتامين (أ، ب) والمتوفرة في الجزر والبيض والطماطم والفول والسبانخ فهما يعملان علي ترطيب الجلد وعدم اصابة البشرة بالتجاعيد المبكرة واعطاء الشعر الحيوية واللمعان.
    لا داعي للمبالغة
    كما نصح خبراء التغذية بجمعية القلب الأمريكية بعدم المبالغة في الاعتماد علي نظام غذائي معين حتي لا يسبب ذلك أضرارا بالصحة تؤدي الي فقدان الحيوية والنشاط ، وأكدوا على تناول 5 أنواع يوميا من الخضراوات والفاكهة والألبان الخالية من الدسم والأكثار من تناول الأسماك وممارسة التمرينات الرياضية اليومية.

    <td width=1>
    سارة تشابمان
    ومن أكثر المشكلات شيوعاً والتى تتعرض لها 80% من النساء هي علامات "السليوليت" أو قشر البرتقالة ،حيث تشير المعالجة والخبيرة البريطانية "سارة تشابمان" إلى أن ليس هناك علاج دائم لمشكلة السليوليت ولكن هناك بعض الأمور تحد من ظهوره وتخفيفه مؤكدة أن أهم أسباب الإصابة هي سوء التغذية وعدم ممارسة الرياضة ، الأمر الذي يؤدي إلى تراكم السموم والرواسب الدهنية التى وتبدو كقشرة البرتقالة بصورة واضحة على سطح الجلد.

    وللتخفيف من حدة انتشار السليوليت تؤكد تشابمان على ضرورة شرب المياه الشرب لطرد السموم خارج الجسم ، لذا يجب عليكِ شرب 2 لتر من الماء أي بمعدل ثمانية أكواب يوميا بحد أدني وذلك لمساعدة الجسم على العمل بصورة أكثر كفاءة ، والإخراج بصورة منتظمة وطبيعية.


    وتنصح شابمان بتغيير أنماط الحياة الخاطئة بالابتعاد عن شرب القهوة وتخفيض مستويات الدهون في النظام الغذائي وممارسة الرياضة بانتظام ،وعمل مساج للجسم بمقشر خشن يمكن شراءه من الصيدلية ، ابدئي من أسفل إلى أعلي بداية من القدمين وتدليك الجسم بعمق مع التركيز على مناطق السيلوليت ، التدليك بهذه الطريقة يعمل أيضاً تنشيط الدورة الدموية ويقي من السكتات الدماغية.
    وأجمعت الدراسات العلمية و الخبراء على حد السواء بضرورة ممارسة الرياضة للتخلص من الدهون المتراكمة وتخفيف السليوليت وغيرها من المشاكل الصحية المترتبة على زيادة الوزن لذا نقدم لكِ اليوم مجموعة التمارين الرياضية لتحقيق الرشاقة وتحسن من مظهر جسدك

    <td width=1>


    <td width=1>


    <td width=1>


    <td width=1>


    <td width=1>


    <td width=1>


    <td width=1>


    <td width=1>


    <td width=1>

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 24, 2017 8:15 am